لوقوفها صدفة في البلكونة.. إصابة طفلة بطلقات خرطوش ببورسعيد 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيبت طفلة تدعي حنين مسعد الرزقي، وتبلغ من العمر 10 سنوات، وتقيم بنطاق حي العرب بمحافظة بورسعيد، باصابات خطيرة في الوجه، نتيجة تعرضها لطلقات خرطوش. 

اقرأ أيضا|  بدء استلام القمح المحلي بصوامع المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد

استقبل مستشفي السلام الدولي التابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل والهيئة العامة للرعاية الصحية، المصابة حنين مسعد الرازقي والتي تبلغ من العمر 10 سنوات، عن طريق الأهالي، بعد تعرضها لطلق خرطوش، واستقرار أجزاء من الطلقات بأماكن متفرقة في منطقة الوجه والرقبة. 

فور وصول الطفلة للمستشفى تم استقبالها بقسم الطوارئ وجرى عمل الإشعات اللازمة لها، وتبين أنها مصابة بـطلقات في فروة الرأس من الخارج، وداخل تجويف العين اليسري خلف كرة العين، وداخل التجويف الأنفي الأيمن، وبجانب وخلف الطبلة العلوي، وبالجبهة اليسري للوجه، وعلى جسم الفقرة العنقية الخامسة، وتعاني من ارتشاح هوائي بالرقبة على جانبي القصبة الهوائية. 

حصلت الطفلة على العلاج اللازم داخل المستشفى، وغادرت إلى منزلها بعد تحسن حالتها الصحية، وبعد تمكن الإطباء من إنقاذ حياتها التي كانت معرضة للخطر نتيجة الطلقات الخرطوش المتفرقة في الأماكن التي حددها التقرير الطبي الصادر عن المستشفى. 

وتلقى اللواء حسني عبد العزيز مدير أمن بورسعيد بلاغًا بالحادث، ووجه على الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على أسباب الحادث، وتمكنت من القاء القبض على المتهم. 

وأكدت أسرة الطفلة أن ابنتهم حنين مسعد الرزقي كانت تقف في بلكونة المنزل، وأثناء مرور زفة فرح من شارع السواحل وعدلي بحي المناخ ببورسعيد، قام المشاركين باطلاق طلقات الخرطوش مما تسبب في إصابة الفتاة. 

وطالبت أسرة الطفلة بسرعة الكشف عن كافة المتسببين في الحادث، وتقديمهم للمحاكمة خاصة .